facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إسرائيل النووية مرعوبة من لمى .. !


عودة عودة
25-07-2018 04:17 PM

دوما ومنذ 70 عاما ونيف "اسرائيل النووية" التي تملك اكثر من 300 راسا نوويا مرعوبة.. هذه المرة ليس من جمال عبدالناصر وصدام حسين و فتح وحماس وحزب الله او جيش عربي فُك عقالة..

انها تخاف من البعيد قبل القريب.. رفضت دخول اسرائيل الكثيرين منهم : الرئيس الامريكي جيمي كارتر والبروفسورنعوم شومسكي مع انه يهودي امريكي وضد الصهيونية.. واعلنت كراهيتها لنلسون منديلا الرئيس الجنوبي الافريقي الرائع لوصفه اسرائيل بالدولة العنصرية "الابرتهايد"..وهي تعتقل الاطفال كالطفلة عهد وغيرها..

ولطالما ارتعبت "اسرائيل النووية" هذه من شبان مسافرين قادمين في مطار بن غوريون اللد سابقا رفعوا في قاعة المسافرين و فجأة لافتة كبيرة مكتوب عليها باللغتين العربية والانجليزية :"اهلا بكم في فلسطين"..

كما ا رتعدت "اسرائيل النووية "كلها خوفا من رواية متخيلة تتحدث عن قصة حب بين طالب عربي وطالبة يهودية لا يدرسان في اسرائيل وانما في احدى الجامعات الامريكية..

وها هي "اسرائيل النووية" نفسها ترتعد من المقاليع واطارات الكاوتشوك و الطائرات المسيرة و الورقية الحارقة القادمة اليها من غزة.. واكثر ما يرتعبون من العمليات الاستشهادية والرايات الفلسطينية الخفاقة في سماء فلسطين المحتلة..

آخر الكوابيس الفلسطينية التي تعاني منه "اسرائيل النووية"..كان من كاتبه وصحفية فلسطينية اسمها" لمى خاطر"اقتادها جنود العدو الاسرائيلى المحتل من بيتها فجر 24 آب الحالي.. وعلى عجل استطاعت وداع طفلتها..والتهمة للعدو الصهيوني معروفة... العرب يكرهوننا..!

Odehodeh1967@gmail.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :