facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بالفيديو: ضابط يساعد مشرداً على حلاقة ذقنه ليتقدم لوظيفة


25-07-2018 07:05 PM

عمون - تناقل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه ضابط شرطة، وهو يساعد مشرداً على حلاقة ذقنه وتحسين مظهره، حتى يتمكن من التقدم لشغل وظيفة تنتشله من حياة التشرد.
وذكرت وسائل إعلام محلية في ولاية فلوريدا الأمريكية، أن الرجل الذي يُدعى فيل، كان يحاول حلق وتشذيب لحيته، حتى يتمكن من التقدم لوظيفة في ماكدونالدز، لكنه كان يعاني من عدم وجود شفرة أو مرآة، فما كان من ضابط الشرطة، إلا أن تدخل لمساعدته.
ويوم الإثنين الماضي، توجه فيل إلى أحد فروع مطعم ماكدونالدز، وتقدم بطلب التوظيف، وفقاً لمتخدث باسم الشركة، بحسب ما ذكرت صحيفة سي بي إس سكرمنتو.
وقال خوان فاسكيز، مدير فرع ماكدونالدز: "نحن نتطلع دوماً إلى توظيف مثل هؤلاء الأشخاص، وأثبت هذا الرجل أنه مستعد للعمل معنا، ونحن نتطلع قدماً لاستكمال طلب توظيفه، والخضوع للمقابلة الشخصية، قبل أن نقرر تعيينه".
وحظي مقطع الفيديو بأكثر من 24 ألف مشاهدة منذ نشره على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وأثنى العديد من المعلقين على عمل ضابط الشرطة، الذي قرر مساعدة المشرد، ليحظى بفرصة أخرى ليعيش حياة كريمة.

 

 






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :