facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




غوارديولا: ساني لا يزال بعيداً عن أفضل مستوياته


26-07-2018 09:07 PM

عمون - قال مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، بيب غوارديولا، إن الفريق لا يزال بانتظار الأفضل من ليروي ساني.
وبعد استبعاده المفاجئ من تشكيلة ألمانيا لخوض كأس العالم 2018، سجل ساني هدف السبق في هزيمة سيتي 1-2 أمام ليفربول في كأس الأبطال الدولية الودية لكن غوارديولا قال إن ساني الذي فاز بجائزة رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين في إنجلترا كأفضل لاعب شاب في الموسم الماضي يمتلك القدرة على التحسن.

وقال غوارديولا للصحافيين: "الأمر يعتمد عليه، يحتاج للمزيد من الدقائق كما أنه بحاجة لاستعادة مبادئه فيما يتعلق باللعب بدون كرة، يمتلك الموهبة للقيام بذلك وأنا سعيد بتسجيله لهدف، ومع ذلك، فإنه لا يزال بعيداً عن أفضل مستوياته".

وقال غوارديولا إن مستوى أداء فريقه أمام ليفربول أظهر أن المستقبل مشرق بالنسبة لتشكيلة سيتي الشابة.
وأضاف: "على مدار 75 دقيقة، كان ما قمنا به رائعاً في ظل ما نمتلكه من لاعبين.. كان مستوى المسؤولية لدينا لا يصدق، متوسط أعمار لاعبينا في الشوط الأول كان صغيراً للغاية".

وستكون المباراة المقبلة لسيتي في البطولة الودية أمام بايرن ميونخ بعد غد السبت، ومن المقرر أن يلعب الفريق أمام تشيلسي في مباراة درع المجتمع يوم 5 أغسطس (آب) المقبل قبل أن يستهل مشوار الدفاع عن لقب الدوري الممتاز أمام آرسنال بعدها بستة أيام.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :