facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تواصل فعاليات مبادرة"اهل الهمة" في سحاب


27-07-2018 01:47 PM

عمون – محمد الخوالدة - دعا رئيس بلدية سحاب عباس محارمه كافة ابناء مدينة سحاب للمشاركه في الحملة التي ستنفذها البلدية ما بين الساعة السابعة صباحا والساعة الثانية ظهر الجمعة التي تتضمن القيام باعمال واسعة للخدمة العامة في المنطقة الغربية من المدينة.

وسيتم خلال الحملة معالجة الحفر والتشققات في شوارع المنطقة وصيانة وحدات الانارة ، اضافة الى ازالة الانقاض والرش بالمبيدات الحشرية واعمال نظافة واسعة وغرس نباتات الزينة في الشوارع لتجميلها .

وياتي تنظيم هذه الحملة في اطار مبادرة "اهل الهمة" التي اطلقتها البلدية قبل فترة والتي تتضمن القيام باعمال الخدمة العامة في مختلف مناطق واحياء المدينة .

وقال المحارمة ل"عمون" ان مبادرة "اهل الهمة" تجسد روح الانتماء والغيرة على الصالح العام كقيمة وطنية خلاقه تسعى البلدية لتعزيزها من خلال تحفيز العمل التطوعي وتسخير طاقات ابناء المدينة لما فيه خير مدينتهم .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :