facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




خط جوي بين عمان ودمشق يبدأ اليوم


29-07-2018 09:55 AM

عمون- تطلق شركة أجنحة الشام للطيران السورية خطاً جوياً بين العاصمتين الأردنية عمان والسورية دمشق، خلال الأسبوع الحالي وفق لما اعلنته الشركة على موقعها الالكتروني .

وستحط أول طائرة للشركة السورية عند الساعة السادسة والنصف صباح اليوم الأحد في مطار الملكة علياء الدولي في عمّان، حيث ستتيح الشركة للمسافرين التنقل جواً بين العاصمتين.

وستُسير الشركة رحلتي طيران أسبوعياً (الأحد والأربعاء) ويبلغ سعر رحلة الذهاب ابتداءً من 140 دولاراً، فيما رحلتي الذهاب والإياب 300 دولار.

ويوجد خط وحيد فعّال بين عمّان ودمشق عبر الشركة السورية للطيران التي تُسيّر بين رحلة إلى رحلتين أسبوعياً، فيما علّقت شركة الملكية الأردنية رحلات الطيران بين البلدين قبل سنوات «لإشعار آخر».

وتأسست أجنحة الشام للطيران كأول شركة طيران سورية خاصة أواخر العام 2007، وتتخذ من العاصمة دمشق مقرًا ومركزًا لنشاطاتها وقد انطلقت أولى رحلاتها من مطار دمشق الدولي إلى مطار بغداد بتاريخ 20 تشرين الثاني عام 2007.
وتعتبر «أجنحة الشام» للطيران الناقل الثاني في سوريا. (الدستور)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :