facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





3 ملايين يعالجهم التأمين الصحي المدني .. !


عودة عودة
01-08-2018 11:27 AM

جمع غفير من الناس صباح امس امام بناية كبيرة في تلاع العلي قرأت اللافتة .. انها المديرية العامة للتامين الصحي المدني. والتابعة لوزارة الصحة..

اريد معلومات عن هذه الدائرة الحكومية الرئيسية و الهامة التي لها علاقة وطيدة بحياة وامراض واوجاع والام الناس وعلاجهم وشفائهم صغارا وكبارا مواطنين ومهاجرين..

الدكتورة الهام خريسات مديرة التامين الصحي المدني كانت خارج الدائرة في اجتماع هام في وزارة الصحة... قسم العلاقات العامة والاعلام في هذه الدائرة واخرون هبوا جميعا لمساعدتي للوصول الى المعلومات التي ابحث عنها. وقد وصلت فعلا اليها واشكرهم جميعا حقا. وأخص رجاء العزة..!..

ما فهمته فكل مواطن لديه بطاقة تامين صحي مدني .. كما ان هناك بطاقات تامين صحي عسكري للعاملين في القوات المسلحة والامن العام وغيرها من المؤسسات المماثلة..وهناك تامين صحي للعاملين في القطاع الخاص والمنتسبين والعاملين في النقابات والجامعات ووكالة الغوث وغيرها ولكل منها مستشفياتها واطبائها وصيدلياتها وغيرها من مستلزمات علاج المرضى في كل قطاع.من هذه القطاعات..

وعرفت ايضا ان التامين الصحي المدني يعالج نحو 3ملايين من نحو 7ملايين عدد سكان المملكة الان ويشمل العلاج المجاني الاطفال دون السادسة وكبار السن فوق الستين والفقراء..ويجري تبسيط الاجراءات لوصول المرضى المؤمنين صحيا الى اطبائهم ومستشفياتهم و في اقرب وقت..

ويعطي التامين الصحي المدني حوافز منها العلاج المجاني للمتبرعين بالاعضاء ويغطي الاردنيين والمهاجرين السوريين..

Odehodeh1967@gmail.com




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :