facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انخفاض أسعار النفط عالميا بفعل مخاوف وفرة المعروض العالمي


03-08-2018 04:54 PM

عمون - تراجعت أسعار النفط العالمية بالسوق الأمريكية والعالمية اليوم الجمعة لتستأنف خسائرها التي توقفت مؤقتا بالأمس ضمن عمليات الارتداد من مستويات منخفضة.
ويأتي هذا التراجع مع استمرار المخاوف بشأن وفرة المعروض العالمي ، خاصة بعد زيادة إنتاج أوبك وروسيا خلال تموز ، ويكبح الخسائر تصاعد التوترات الجيوسياسية حول مضيق هرمز.
وبحلول الساعة 08:35 جرينتش تراجع الخام الأمريكي إلى مستوى 68.65 دولار للبرميل من مستوى الافتتاح 68.96 دولار ،وسجل أعلى مستوى 69.15 دولار ، وأدنى مستوى 68.51 دولار.
ونزل خام برنت إلى مستوى 73.15 دولار للبرميل من مستوى الافتتاح 73.36 دولار، وسجل أعلى مستوى 73.59 دولار ،وأدنى مستوى 73.07دولار.
وارتفع إنتاج المملكة العربية السعودية بمقدار 230 ألف برميل يوميا فى تموز إلى إجمالي 10.65 مليون برميل يوميا. ويأتي هذا الارتفاع بعد اتفاق أوبك وروسيا في حزيران الماضي على زيادة الإنتاج العالمي بحوالي مليون برميل يوميا.
--(بترا)





  • 1 نضال 03-08-2018 | 05:57 PM

    واحنا برتفع عندنا البترول لاحتمالات فرضية بان لا تمر ناقلات البترول لتصل لدينا اما النزول احقيقي للبترول عالميا فليس له حساب ويؤؤؤؤخذ من جيب المواطن سعر كيلو العنب اواللحمة على العيد بلاش لحمة خليها فلافل


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :