facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




برافو .. !


عودة عودة
05-08-2018 06:53 PM

بين الحين والاخر يقوم شاب او شابة في هذه الدنيا الواسعة لاثبات ان هذه الشجرة له والارض التي عليها له ايضا..
فمنذ مسيرة العودة الى فلسطين التي انطلقت من غزة في 30آذار الماضي وهي مستمرة وحتى النصر وبكل قوتها وباسلحة لم تعرفها جميع حركات المقاومة في العالم وهي الطائرات الورقية المشتعلة اضافة الى وسائل المقاومة الاخرى البسيطة ..

"اسرائيل النووية".. تتوسل دولا كثيرة ومنها عربية بكل اسف وواشنطن وموسكو وغيرها.. لوقف هذه المسيرة الفلسطينية المقدامة وعلى الاقل وقف الطائرات الورقية المشتعلة التى حملتها الرياح الى قلب فلسطين المحتلة..

جميع الفصائل الفلسطينية المقاومة والمنظمة للمسيرة رفضت هذا العرض الاسرائيلي اي وقف اطلاق الطائرات الورقية المشتعلة ولم تقل "آخ "على الرغم من سقوط 155 شهيدا و17259 مصابا بالاختناق8188 تم علاجهم في المستشفيات الفلسطينية في غزة الشموخ والاباء....

اسحق رابين رئيس وزراء العدو الاسرائيلي تمنى ابان الانتفاضة الاولى العام 1987 ان يستيقظ في اليوم التالي ليرى ان غزة قد غرقت في البحر..! ولم يجد سلفه ارئيل شارون الذي يطلق عليه الاسرائيليون لقب البلدوزر الا الانسحاب مهزوما من قطاع غزة كله ..ولم يقل لنا بنيامين نتنياهو بعد ما الذي سيفعله لوقف سيل دماء الاسرائيليين الدافق الان في غزة العزة والاباء..!

برافو غزة..!

في موقع عربي اخر..

قبل ايام قليلة... وفي مدينة سبته على البحر المتوسط هذه المرة المحتلة منذ العام 1410رفض شرطي مغربي مد يده للسلام على حاكم سبتة الاسباني خوان نيتفاس اثناء قيامه بزيارة المعبر الحدودي المحتل بين المغرب واسبانيا..كان المشهد مثيرا فقد كان هذا الشاب العربي المغربي وكأنه يقول لحاكم سبته :" اخرجوا من بلادنا..وسبتة ومليلية حالا..!

Odehodeh1967@gmail.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :