facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تأجيل نقل سوق المواشي في مادبا بعد عطلة عيد الاضحى


08-08-2018 03:39 PM

عمون- قال مساعد محافظ مادبا لشؤون السلامة العامة قيس بكر المدني، ان محافظ مادبا قرر بالتنسيق مع رئيس بلدية مادبا تأجيل تنفيذ قرار ترحيل سوق المواشي الى موقعه الجديد الى ما بعد عيد الاضحى.

واضاف في تصريح صحفي اليوم الاربعاء، ان القرار جاء بناء على طلبات تجار المواشي كون هذه الفترة تعتبر موسما لهم، خصوصا ان الموقع الجديد لا يزال غير معروف لكثير من المواطنين.

وبين انه تم تحديد موقعين لاقامة حظائر الاغنام لغايات عيد الاضحى المبارك الاول في الساحة المقابلة لكراجات بلدية مادبا والثاني قرب المدينة الصناعية داعيا من يرغب باقامة الحضائر مراجعة البلدية للحصول على التصاريح الازمة وتقديم الكفالات التي تضمن ازالة المخلفات بعد انتهاء مدة التصريح.

وشدد المدني انه سيتم اتخاذ اشد الاجراءات القانونيه بحق المخالفين الذين يقومون باقامة حظائر للاغنام بأي موقع اخر نظرا لما ينجم عنها من مخلفات تنعكس سلبيا على صحة المواطنين علاوة على التلوث البصري والروائح الكريهه والتي تنعكس سلبيا على جمالية مادبا خاصة وانها مدينة سياحية يقصدها السياح من جميع دول العالم.
يذكر ان سوق المواشي في مادبا من اكثر القضايا التي اثارت الرأي العام في مادبا نظرا لوقوعه بين الاحياء السكنية في الحي الشرقي من المدينة وما يخلفه ذلك من اضرار بيئية ومصدر ازعاج وقلق للمواطنين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :