facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




القضاة رئيسا للشعبة العالمية لعلاج اصابات المفاصل والعظام


11-08-2018 02:50 AM

عمون - فاز الدكتور هاشم القضاة برئاسة الشعبة العالمية لعلاج اصابات المفاصل والعظام – فرع الاردن في انتخابات الشعبة التي جرت في مقر نقابة الاطباء بحضور مندوب مجلس النقابة الدكتور طارق التميمي .

وفاز بعضوية الهيئة الادارية كل من الاطباء د.يزن حتر رئيسا للجنة العلمية ود.فراس الابراهيم رئيسا للجنة التطوير والبحث العلمي ود. فادي الروسان رئيسا للجنة الاجتماعية.

يذكر ان هذه الشعبة تتبع للجمعية الام ومقرها في دافوس - سويسرا وان فرع الاردن تأسس عام 2004 تحت مظلة نقابة الاطباء وكان اول رئيس لها د.كامل عفيفي ويبلغ حاليا عدد اعضاءها 130 طبيب اردني وقد قامت هذه الجمعية بعقد اكثر من ثلاثين دورة تدريببة متخصصة في مجال اصابات العظام والمفاصل وشارك فيها اكثر من 500 طبيب اردني واطباء اخرون من دول الجوار





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :