facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





اسرائيل زعلانة .. وباراك يدفع نتنياهو لاحتلال غزة مجددا .. !


عودة عودة
12-08-2018 11:09 AM

اسرائيل في هذه الايام زعلانه من اشياء كثيرة ..من نفسها ومن الاخرين هكذا هي منذ قيامها قبل سبعين عاما ونيف وحتى الان ومستقبلا.. واذا لم يكن هناك اي زعل فهي تختلقه لتبديد الوقت وفي مكان لا يريد جميع جيرانها ان تكون بينهم ويعتبرونها عدوا لدودا لهم..

نعم اسرائيل زعلانة وزعلها خارجي وداخلي فهي زعلانة من اوروبا هذه الاوروبا التي ولدتها وجعلتها تكبر ووتتطاول عليها وعلى الاخرين ايضا

آخر هذا الزعل الاسرائيلي كان قادما الى اسرائيل من اوروبا والسبب "مساعدات اوروبية" سنوية وقيمتها خمسة ملايين يورو ليس غير قادمة من دول الاتحاد الاوروبي في حين وصل نحو 4بليون.دولارمساعدات وفي عام واحد امريكية عسكرية وغيرهاالى اسرائيل ..!

وفي داخل البيت الاسرائيلي نشب خلاف كبير بين رئيس الوزراء الاسبق ايهود باراك ورئيس الوزراء الحالي بنيامين نتنياهو دعاه وبسخرية الى السفر الى صديقه الرئيس الروسي بوتين للترويح عن نفسه في منتجعات روسيا الجميلة. وكانه يقول له لم تعد قادرا لادارة الدولة الاسرائيلية...

ودعا باراك الى احتلال قطاع غزة مجددا واجتثاث حماس من جذورها مؤكدا باراك بانه قادر على احتلاله وخلال ايام معدودة على حد زعمه..!

Odehodeh1967@gmail.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :