facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قلق إسرائيلي من تجدد الطائرات الورقية الحارقة


17-08-2018 10:12 AM

عمون - أعربت مصادر إسرائيلية مسؤولة تخوفها من اشتعال الأوضاع صباح اليوم الجمعة، مع تداول عدد من النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي، صوراً لما أسموه بوحدات الطائرات الورقية التي تنوي التظاهر اليوم قبالة قطاع غزة.
وقال الكاتب الصحفي الإسرائيلي يوني بن مناحيم إن "هؤلاء النشطاء يريدون أيضاً إرسال هذه الطائرات إلى ما يسمى بمستوطنات قطاع غزة، أو المواقع الموجودة قباله قطاع غزة وواقعة في إسرائيل".
ولفت إلى أن غالبية أعضاء هذه الوحدة قاموا بالتمويه على صورهم، خوفاً من معرفة إسرائيل لهم وتحديدها لشخصياتهم، إلا أنها وفي ذات الوقت ظهر عدد من أعضاء وعناصر هذه الوحدة بوجوههم دون أي تمويه، الأمر الذي يعكس تحدياً من المقاومة لإسرائيل.
يذكر أن إسرائيل أطلقت مصطلح وحدات الطائرات الورقية للإشارة لمن يعملون ويقومون بإرسال الطائرات الورقية ضد الأهداف الإسرائيلية، وهو المصطلح الذي تستخدمه الآن جميع وسائل الإعلام الإسرائيلية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :