facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بالفيديو: يبني مطاراً لهبوط مركبات رجال الفضاء استعداداً لاستقبالها


25-08-2018 05:23 PM

عمون - بدأ رجل سويسري قبل نحو 10 أعوام ببناء مطار خاص لهبوط مركبات رجال الفضاء في الأرجنيتن، وذلك بناء على طلبهم، بحسب ما يدّعي.
وليس من الواضح على وجه الدقة، متى وصل وورنر جيسلي إلى كاتشي، وهي بلدة صغيرة في مقاطعة سالتا الأرجنتينة، لكن يمكن بسهولة ملاحظة ما بناه في هذه البلدة.
وأصبحت صحارى سالتا مشهورة بين عشاق الظواهر الغريبة في جميع أنحاء العالم، بعد مشاهدة العديد من الأجسام الطائرة المجهولة وغيرها من الظواهر غير المبررة، التي تم الإبلاغ عنها في المنطقة على مدى العقود القليلة الماضية.
ويقول جيسلي، إن المخلوقات الفضائية اتصلت به بشكل شخصي يوم 24 نوفمبر (تشرين الثاني)، وأعطته تعلميات حول كيفية بناء مهبط خاص بمركبات رجال الفضاء.
وشاهد جيسلي في تلك اللية مجموعة من الأجسام الطائرة تحلق على ارتفاع منخفض في المنطقة، وظهر ضوء غريب، وسمع أصواتاً تطلب منه بناء مطار لهبوط مركبات الفضاء، بحسب موقع أوديتي سنترال.
ومنذ ذلك اليوم، بدأ جيسلي ببناء المطار، على بعد نحو 4 كيلومتر من كاتشي، بتصميم على شكل نجمة بـ 26 نقطة، وقطر يصل إلى 48 متراً.
وبعد مرور عدة سنوات، تحولت هذه البقعة إلى مزار سياحي، يؤمه الباحثون عن الإثارة والظواهر الخارقة من جميع أنحاء العالم، دون أن يتم الإبلاغ حتى الآن عن هبوط أية مركبة قادمة من الفضاء الخارجي.

 

 






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :