facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"شباب إربد" تنفذ وقفة تضامنية تقديرا لشهداء الواجب


29-08-2018 09:56 PM

عمون - نظمت مديرية شباب محافظة إربد اليوم وقفة تضامنية تحية وتقديرا لشهداء الواجب، شارك فيها أعضاء المراكز الشبابية ورؤساء المراكز والمشرفين، حيث قرأ الجميع الفاتحة على أرواح الشهداء الطاهرة.
وقال مدير شباب محافظة إربد جمال الزعبي، أن هذه الوقفة التضامنية، نابعة من الشعور والإحساس الوطني لشباب محافظة إربد، تجاه التضحيات والبطولات العظيمة التي قدمها شهداء الواجب، أُولئك الشهداء الذين يعتبرهم الشباب الأردني المصباح المنير لهم، الذين أضاءوا بدمائهم سماء الوطن، وروت دمائهم الطاهرة ترابه المقدس.

وأشار الزعبي الى أن يقظة رجال الأمن كان لها الدور الكبير في إفشال مخططات الإرهابين، والقضاء عليهم، وحث رؤساء المراكز الشبابية والمشرفين العاملين فيها، إلى تضمين خطط المراكز الشبابية أنشطة نوعية وتوعوية لخطر ظاهرة العنف والإرهاب وأن تستهدف فئات المجتمع كافة، إضافة إلى تعزيز الحس الأمني لدى أعضاء المراكز الشبابية، ليكونوا قادرين على مساعدة رجال الأمن في التصدي لهذه الظاهرة الخطيرة ومحاربتها.

يشار الى أن هذه الوقفة التضامنية تأتي ضمن سلسلة من الأنشطة التي قامت بها الأندية الرياضية والهيئات الشبابية في المحافظة، دعما لما تقوم به الأجهزة الأمنية من دور كبير في الحفاظ على أمن الوطن ومقدراته، معتبرين أن الأعمال الإرهابية التي قامت بها تلك الزمرة الخارجة عن القانون والبعيدة عن قيم الاردنيين والمخالفة لشرع الله، لا تمثل إلا الفكر الظلامي لخوراج العصر.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :