facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مؤتمر شعبي للفصائل المناهضة لاتفاقية أوسلو في غزة


13-09-2018 08:57 AM

عمون - قالت فصائل فلسطينية تقول إنها معارضة ان هي التي دعت اليوم إلى المؤتمر الشعبي لمناهضة اتفاقية أوسلو، وذلك بحضور عددا من الشخصيات الوطنية من المجتع الفلسطيني من قطاع غزة، موضحة أن المؤتمر المناهض لأوسلو يتبني سياسة التحلل من اتفاق أوسلو ويقول إن على الفلسطينيين الاتجاه نحو نهج الكفاح المسلح للمحافظة على الثوابت الفلسطينية.

ويقول جميع المعارضون لاتفاقية «أوسلو» أنها وفرت لإسرائيل الأمن والسلام، وذلك عبر التنسيبق الأمني الذي استغلته دولة الاحتلال لتحقيق الأمن لمواطنيها.

وتنظم اليوم قوى فلسطينية مناهضة لاتفاقية «أوسلو» مؤتمرا شعبيا في مدينة غزة في الذكرة الـ 25 لتوقيعها، ويذكر أن أ«وسلو» هي اتفاق سلام وقعته إسرائيل ومنظمة التحرير الفلسطينية في مدينة واشنطن الأمريكية في 13 سبتمبر 1993، بحضور الرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون. وسمي الاتفاق نسبة إلى مدينة أوسلو النرويجية التي تمت فيها المحادثات السرّية التي تمت في عام 1991 .






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :