facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مايا ماهر المناصير، إبداع وتفوق مُتميِّز


أكرم جروان
16-09-2018 02:25 AM

نعلم أنَّ جلالة الملك عبدالله الثاني إبن الحسين المعظم وجلالة الملكة رانيا العبدالله المعظمة نصيرا الإبداع والتفوق لشباب الوطن، وفي إضاءة على أنموذج من أبنائنا الطلبة سنسلِّط الضَوْء على طالبة قد ظهر تميُّزها الأكاديمي وتفوقها العلمي في المدرسة منذ صغرها، فكان لها التسريع في صفوفها، والآن تدرس في الصف العاشر في مدرسة أم السماق الجنوبي للإناث وتبلغ من العمر ١٤ربيعاً !!!.

الطالبة مايا ماهر المناصير هي موضوع إضاءتنا على الإبداع والتفوق، التميُّز والإبتكار، فهذه الطالبة قد تفوقت على نفسها، والمحيط الذي تعيش داخله، فقد ظهرت إختراعاتها منذ نعومة أظافرها، وهي تتبنَّى فكرة إختراع أداة تعمل على البلاستيدات الخضراء في سحب ثاني أكسيد الكربون لإنتاج الأكسجين !!، وهذا الإختراع يعمل على الطاقة الشمسية!!!.
إلى جانب حضورها مؤتمرات وندوات علمية وثقافية، وقد حصلت على كثير من الجوائز الوطنية العلمية ، الأدبية والثقافية، وتسعى إلى الفوز بجائزة نوبل في العلم والأدب.
وهي تعشق العمل التطوعي لخدمة الوطن وشعبه، إذ لها باع طويل في خدمة الأطفال الأيتام وإفطارهم من خلال العمل التطوعي.

قد أصبحت الطالبة مايا ماهر المناصير تُعاني الكثير من التحدِّيات التي ظهرت أمامها، وهي ذات حُلْم وطموح بأن تدرس في الكينغز أكاديمي ومنها إلى جامعة هارفارد لدراسة الطب، وهذا الطموح لن يتحقق لها لخدمة الأردن الغالي من خلال هذه المهنة الإنسانية العظيمة.

من التحديات الأخرى التي تواجه الطالبة مايا ماهر المناصير ، التحدي المادي فهي طالبة يتيمة ولن تستطيع تحقيق طموحها إلا من خلال مكرمة ملكية سامية تستطيع بها التغلُّب على ظروفها الإقتصادية والمادية .
ونرجو من إدارة المدرسة مساعدة الطالبة مايا ماهر المناصير من أجل الوصول بها إلى العلياء والتفوق، فهذه الطالبة تحتاج إلى كثير من الإهتمام والرعاية ، ولن يتحقق ذلك لها إلا من خلال الكينغز أكاديمي .

قد نجحنا بفضل الله بإستكشاف الإبداع والمبدعين، وقدَّمنا للوطن وشبابه الأفكار الإبداعية من أجل النهوض بخدمة الوطن ورعاية شبابه، وها نحن اليوم نُقدِّم الطالبة مايا ماهر المناصير من أجل رعايتها وإستثمار إبداعها وتفوقها المُتميِّز في مرحلتها الأساسية لتكون في القمة ، يسطع نورها بعطائها وإبداعاتها في سماء الوطن.
ونتمنى لها النجاح والتوفيق في تحقيق حُلْمها وطموحها في كنف صاحبة الجلالة الملكة رانيا العبدالله المعظمة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :