facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ماي: استقلال الإعلام أحد أعظم انجازات بريطانيا


27-09-2018 05:37 AM

عمون - ألقت رئيسة الوزراء البريطانية، تيريزا ماي، خطاباً يوم الأربعاء، أمام الدورة الـ73 للجمعية العامة للأمم المتحدة.

وقالت ماي انه يمكن للتعاون العالمي المبني على مجموعة متفق عليها من القواعد فقط أن يضمن منافسة عادلة ولا تخضع لسياسة الحماية.

وأكدت ان هناك تهديدات جديدة: إرهاب عالمي، وتغير المناخ، ونزوح غير مسبوق لأعداد هائلة من الناس.

وشددت على أن بلادها ستواصل القيام بدورنا في المجهود الدولي لمعالجة تغير المناخ. وأضافت: “ودلالةً على التزامنا بالاتفاقية التي تم التوصل إليها في باريس، ستبدأ المملكة المتحدة إجراءاتها المحلية للمصادقة على اتفاقية باريس، على أن تتم هذه الإجراءات قبل نهاية السنة”.

وأضافت، ان تصويت البريطانيين للخروج من الاتحاد الأوروبي لا يعتبر رفضاً لفكرة الاتحادات الدولية أو التعاون الدولي. بل كان طلباً واضحاً لقرارات ومساءلة في الصميم.

وقالت: كما إننا نستغل ميزانيتنا المخصصة للمساعدات لتأسيس صندوق يركز على الدول الأكثر عرضة للخطر التي نعلم بأن المجرمين يُهربون الضحايا منها بانتظام إلى المملكة المتحدة.

وعبّرت عن اعتقادها أن دور القيادة في هذه الظروف هو دور واضح، مؤكدة أنه يفي بالتطلعات الديموقراطية لشعبنا، والتعاون الدولي في العمل في الحلفاء والشركاء سعياً لتحقيق قيمنا المشتركة.

ولفتت إلى أن استقلال إعلام المملكة المتحدة هو إحدى أعظم إنجازات بلادنا وهو حجر الأساس في ديموقراطيتنا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :