facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




غزة: موظفو أونروا يعلنون العصيان الإداري والإضراب الشامل


27-09-2018 07:26 PM

عمون - أعلن اتحاد موظفي وكالة غوث وتشغيل اللاجئين "أونروا" في غزة، اليوم الخميس، عن العصيان الإداري وسلسلة خطوات أخرى احتجاجية على رفض أونروا لمطالب الموظفين، واتخاذها إجراءات ضد عدد منهم.
وقالت نائب رئيس اتحاد الموظفين آمال البطش لـ24، إن "الاتحاد أعلن العصيان الإداري وإغلاق مقرات أونروا والإضراب الشامل يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين".
وأضافت البطش، أن "هذه الخطوة جاءت رداً على رفض إدارة أونروا الاستجابة لمطالب الموظفين، وانسداد أفق الحوار بين إدارة أونروا والموظفين"، مشيرة إلى أنه في حال استجابة أونروا لدعوات الحوار فإن اتحاد الموظفين سيعلق هذه الخطوات.
وأوضحت البطش، أن أونروا حولت موظفين للتحقيق على خلفية مشاركتهم في فعاليات احتجاجية على سياستها في غزة، كما خصمت يوم عمل من الموظفين الذين شاركوا في دعوة للإضراب الأسبوع الجاري، فضلاً عن تجاهل مطالب موظفي العفود الذين أعلنت أونروا الاستغناء عن خدماتهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :