facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"عمان العربية" توفر لطلبتها فرصة العمل في أميركا


29-09-2018 10:13 PM

عمون- تتيح جامعة عمان العربية لطلبتها فرصة السفر والعمل، في إطار تعزيز التبادل الثقافي مع منظمات دولية.
ونظمت حاضنة الاعمال في الجامعة بالتعاون مع السفارة الاميركية في عمان ورشة عمل للتعريف ببرنامح (Work & Travel)، والذي يتيح لطلبة الجامعة من كافة البرامج (البكالوريوس، والماجستير، والدكتوراه) السفر إلى الولايات المتحدة الاميركية للعمل من خلال فيزا يحصل عليها المشارك في هذا البرنامج تحت اسم (فيزا تبادل ثقافي).

ويبدأ البرنامج في شهر حزيران ويستمر لمدة أربعة شهور، وينفذ من خلال منظمة (Work & Travel) التي تعد من أقدم واضخم المنظمات غير الربحية والتي تختص ببرامج التبادل الثقافي على مستوى العمل والتعليم، حيث أسست عام 1947.

ويوفر هذا البرنامج مصدرا مختلفا للدخل للطلبة، وفرصة للاطلاع على تجارب نظرائهم في مجتمع متقدم كالولايات المتحدة الاميركية ما يوسع من آفاق الطلبة ويتيح لهم فرصة تعزيز معارفهم ومهاراتهم في إدارة المشاريع، كما ينمي من قدرتهم في التخاطب باللغة الإنجليزية، ويصقل شخصيتهم للعمل والتفكير بشكل مستقل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :