facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





396 ألف دينار معونات مالية لطلبة جامعيين بوساطة النواب


15-06-2009 03:06 AM

عمون - قالت مصادر نيابية ان الحكومة ستقدم معونات مالية لطلاب جامعيين ولكن عن طريق النواب اذ تم تخصيص مبلغ مالي لجميع الطلبة عن طريق المجلس مقداره 396 الف دينار .

وأضافت المصادر انه تم تخصيص مبلغ 360 دينارا لكل طالب يقدم عبر النواب اذ سمح لكل نائب بالتقدم بعشرة أسماء من الطلبة الجامعيين.

واكدت المصادر النيابية ان الحكومة ستمنح خلال شهر حزيران (النواب) شيكات باسم الطلبة ليقوموا بتسليمها لطلبة جامعيين كانوا قد قدموا أسماءهم لها بناء على طلبها.

وكانت الحكومة خصصت 360 دينارا لكل طالب جامعي يرد اسمه في كشف يتضمن عشرة اسماء يقدمها كل نائب للحكومة للحصول على المساعدة المالية التي يصفها النواب بأنها جاءت لتغطية نفقات فصل دراسي جامعي.

وخصصت الحكومة لكل نائب عشرة اسماء، أي 1100 اسم لكل أعضاء المجلس، وستقوم الحكومة بصرف 396 الف دينار في شيكات باسم كل طالب سيتسلمها النواب لتوزيعها على ناخبيهم من الطلبة.

واستكمل معظم النواب تقديم كشوفاتهم للحكومة بانتظار إجراءات الصرف التي توقعت مصادر نيابية ان تتم قبل نهاية شهر حزيران الجاري.(الرأي)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :