facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





لماذا التعجل في الحكم على الحكومة؟


د. عاكف الزعبي
02-10-2018 01:56 PM

تحت ضغط من ظروف الازمة القائمه ، وضغط تقليد المئة يوم الاولى ، وضغط متابعة الشارع التزمت الحكومة بتقديم نفسها من بوابة المئة يوم الأولى من عملها .

ربما كان مقبولاً تقييم عمل الحكومة في اول مئة يوم عمل في ظل ظرف طبيعي او على الاقل في ظل ظرف غير متأزم . لكن ظرفاً متأزماً كالذي نحن فيه ليس من العدل ان يكون اول مئة يوم عمل للحكومة هي فرصتها الاولى والاخيره .

لمصلحة بلدنا ليس اكثر سوف نتحمل مسؤولية السير عكس التيار ونقول دعوا الحكومة تقدم نفسها في متسع من الوقت . ليس من العدل ان نحكم عليها في غضون مئة يوم عمل فقط ولا من خلال المشروع المعدل لقانون ضريبة الدخل وحده خصوصاً أنه لم يبلغ نهايته بعد .

نعتقد ان على من يستعجلون الحكم على اداء الحكومة التريث اشهر معدودات لكي نحكم عليها من خطوات اخرى قادمه غير الذي قامت بتنفيذه حتى الآن . هناك خطوات اصلاحية اساسية واقتصادية على اجندة الحكومة يحتاج تنفيذها لست اشهر اخرى على الاقل .

استمرار عمل الحكومة تحت ضغط متواصل وتوتر شديد وحساب كل صغيرة وكبيرة للهجوم عليها سوف يشحن الاجواء لصالح المتنمرين الذين تجاوزوا الاقلال من شأن الحكومة الى الاقلال من شأن الدوله .

لا نظن ان عاقلاً واحداً عاد غير متيقن من ان الدولة بمجملها والبلد قد باتا مستهدفين كما لم يتم استهدافهما من قبل . ولا نظن ان الاستعجال بذهاب الحكومة في مصلحة أحد غير الذين لا يهمهم ما يمكن ان تؤول اليه احوال البلد مهما كان هذا المآل.




  • 1 هاني العلي 06-10-2018 | 01:15 PM

    علشان تسأل ... والإ حاب ترجع وزير بتصفق الحكومة.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :