facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشقيرات يدعو لاعادة الهيبة للمعلم ورسالته النبيلة


07-10-2018 05:59 PM

عمون - دعا قائد امن اقليم الشمال العميد وائل الشقيرات الى اعادة الهيبة للمعلم، ودعم رسالته النبيلة، مؤكدا اهمية الدور الملقى على كاهل المعلم في الحفاظ على القيم والاخلاق المجتمعية وترسيخها لدى الطلبة.

جاء ذلك خلال رعاية العميد الشقيرات الاحتفال الذي نظمته الشرطة المجتمعية التابعة لمركز امن الطيبة، اليوم الاحد، بمقر (جمعية نشميات دير السعنة) بالتعاون مع (جمعية كروم) بعنوان"لمسة وفاء" لتكريم نخبة من مدراء المدارس والمعلمين المتقاعدين في اطار الاحتفالات باليوم العالمي للمعلم.

وحذر العميد الشقيرات من بعض المظاهر السلبية والآفات الخطيرة التي يسعى جهاز الامن العام بالشراكة مع ابناء المجتمع المحلي لوضع حد لها كظاهرة انتشار المخدرات والتسكع امام مدارس الاناث وما يرافقها من تبعات سلبية مؤكدا اهمية اعادة الهيبة للمعلم باعتبارها تمثل الهيبة للمنظومة التعليمية والتربوية برمتها ومواجهة التصرفات غير اللائقة التي تتمثل بالاعتداء على المعلم والتشويش على سير العملية التدريسة.

واشار الى دور الاسرة في العملية التربوية وتعزيز القيم والاعراف المجتمعية المستمدة من ديننا الاسلامي الحنيف باعتبارها مصدر بناء المجتمع والتي لا بد معها من مراجعة حساباتنا في اساليب وادوات تربية الابناء على مكارم الاخلاق والقيم النبيلة.

وقال العميد المتقاعد حسن الهياجنة في كلمة باسم ابناء المجتمع المحلي، ان التعليم هو اساس بناء المجتمعات وتطور الامم ، فالله تعالى بدأ رسالته السماوية لسيد الخلق محمد بكلمة اقرأ فهذه القدسية لهذه الرسالة منحت العلم والتعليم مكانة خاصة منذ فجر الاسلام ، واشاد بجهود المعلم في انارة الدرب بالعطاء والمعرفة والاخلاق الحسنة للطلبة.

وشكر الاستاذ خليل هياجة مدير سابق في وزارة التربية والتعليم القائمين على التكريم لمن اناروا طريق العلم للاجيال بهمة شامخة على مدار رحلة طويلة شاقة.

وفي نهاية الاحتفال كرم العميد الشقيرات، بحضور مدير شرطة غرب اربد العقيد فيصل البري، عدداً من المعلمين المتقاعدين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :