facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عندما هدد "الصيادلة" بالانسحاب من اتحاد الصيادلة العرب .. !


عودة عودة
08-10-2018 03:17 PM

النقابات المهنية الاردنية لها باع طويل في الاتحادات المهنية العربية وهي من مؤسسي هذه الاتحادات في مطلع الخمسينات وقد تقلد العديد منهم اعلى منصب في هذه الاتحادات المهنية العربية....

اتذكر منهم المرحوم الدكتور حسن خريس نقيب الاطباء الاردنيين الامين العام لاتحاد الاطباء العرب والمهندس ابراهيم ابو عياش نقيب المهندسين الاردنيين امينا عاما لاتحاد المهندسين العرب والمحامي شفيق ارشيدات نقيب المحامين الاردنيين امينا عاما لاتحاد المحامين العرب والدكتور احمد القادري نقيب اطباء الاسنان الاردنيين رئيسا لاتحاد اطباء الاسنان العرب والدكتور طاهر الشخشير نقيب الصيادلة الاردنيين رئيسا لاتحاد الصيادلة العرب والمهندس عوني الساكت نقيب المقاولين الاردنيين رئيسا لاتحاد المقاولين العرب والدكتور عب الفتاح الكيلاني نقيب الاطباء البيطريين الاردنيين امينا عاما لاتحاد الاطباء اليطريين العرب..

يوم السبت الماضي انتقل الى رحمة الله تعالى الدكتور عبد الرحيم عيسى "ابو وائل" نقيب الصيادلة الاردنيين ولعدة دورات وفي عهده اطلق على الصيدلي لقب دكتور وبقرار من مجلس النقابة واتحاد الصيادلة العرب ولم يرغب في هذا اللقب العديد من الصيادلة الكبارالمعروفين منهم الصيدلاني تيسير الحمصي والصيدلاني امين شقير.. وان كان الصيادلة الشبان قد فرحوا بلقب دكتور اسوة بزملائهم الاطباء البشريين والاسنان

كان الدكتور عبد الرحيم عيسى نقيب الصيادلة الاردنيين من اقوى المرشحين لمنصب رئاسة اتحاد الصيادلة العرب وان الانتخابات التي ستجري في دمشق لهذه الغاية شكلية ..وللاحتفال بفوز الاردن بهذا المنصب الهام تحركت 3 حافلات من مجمع النقابات في عمان الى دمشق وانا كممثل لصحيفة "الرأي" معهم..

في الرمثا منع السوريون دخول الصيدلاني عبدالهادي المدادحة..نقابة الصيادلة الاردنيين انتصرت وبالاجماع للصيدلي المدادحة عضو نقابة الصيادلة الاردنيين واخبرالدكتور عبد الرحيم عيسى نقيب الصيادلة الاردنيين الجانب السوري اما ندخل جميعا الى دمشق او نعود جميعا الى عمان..وبعد نحو ساعتين والتهديد بالعودة لعمان وافق الجانب السوري على دخولنا وكاملين ومعنا الصيدلي المدادحة..!

في دمشق عقد الاتحاد العام للصيادلة العرب اجتماعه الاول البكر وعند اقتراب موعد انتخاب رئيس الاتحاد الجديد طلبت رئاسة الاتحاد رفع الجلسة وفيها صُرف النظر عن انتخاب الدكتورعبد الرحيم عيسى رئيسا لاتحاد الصيادلة العرب..
في اليوم الثاني وعلى الصفحة الاولى في "الرأي" كان العنوان التالي:

دمشق "ألراي" من عودة عودة

"الصيادلة" تهدد بالانسحاب من اتحاد الصيدلة العرب

ODEHODEH1967@GMAIL.COM





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :