facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اسرائيل النووية تبحث عن عربي يمتشق كارلو .. !


عودة عودة
10-10-2018 01:41 PM

حتى كتابتي هذه السطور لم تستطع "اسرائيل النووية"ولديها اقوى جيش في المنطقة " من القبض على شاب عربي فلسطسني اسمه اشرف ابو شيخة وفي الثالثة والعشرين من عمره قام بقتل شابين اسرائيليين وجرح ثالث واداة القتل رشاش كارلوغوستاف "سلاح الفلسطينيين في انتفاضة 1987" وهو سويدي الصنع ومطور في مصر ودول اخرى تم به انتصار العديد من الثورات في العالم منها الثورة الجزائرية وغيرها..

وأشرف ولد في قرية شويكه قضاء طولكرم و يعمل في المنطقة الصناعية قرب مستوطنة ارئيل قرب نابلس في الضفة الفلسطينية المحتلة ووفق اسرائيل فهذا الشاب ليس له ملف امني ضد اسرائيل ولديه تصريح للعمل في اسرائيل ايضا ودخل المصنع بسلاحه ودون ان تكتشفه بوابة الكشف الالكتروني..

جنت اسرائيل كلها بعد الحدث فقامت باعتقال ام اشرف واخته للتحقيق معهما والعدد للمعتقلين الفلسطينيين سيزيد كعادة اسرائيل في مثل هذه الحوادث بين الفلسطينيين و الاسرائيليين..

قبل الشاب اشرف ابو شيخة كانت الطفلة عهد التميمي وعمرها انذاك 17عاما اعتقلتها اسرائيل لصفعها جنديا اسرائيليا في احدى المواجهات قفي قريتها النبي صالح قرب رام الله وقد اطلقت سراحها مؤخرا

اسرائيل جيشا وسكانا في هذه الايام في وضع امني حرج غير مسبوق فقد فشلت مخابراته المدنية والعسكرية والمستقبل لها سيكون الاسوأ ومئات الالاف من الفلسطينيين الذين لديها مضطرين وباجور بخسة في المزارع والمصانع وفي البيوت والشوارع وفي كل مكان في دولة اسرائيل النووية..!

odehodeh1967@gmail.com




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :