facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأردنيون يبكون أطفالهم !


النائب الاسبق م.سليم البطاينة
26-10-2018 03:28 PM

فُجعنا أمس ومعنا الملايين!!! لماذا كل هذا الموت دفعة واحدة ؟ وأي قلب يمكن له أن يتحمل هذه الفاجعة وأن ينبُض وهو يتجرع مرارة كل هذا الفقد !!! ترى ، ما الذي كان يجول في خاطرة هؤلاء الصغار وهم يمضون إلى يوم أخر ، في حياة كانت تنمو على مهل ، وكل ما فيها كان مُفعماً بالأمل والضحكات والمشاكسات والأمنيات البرئية ؟ ماذا صنع هؤلاء الأطفال لحظة أرتطام السيل الجارف ؟ وما الذي قفز إلى اذهانهم الطرية ؟ وأي نور لمع في عيونهم ، وأي رُعب إستولى عليهم في تلك اللحظة الغادرة ؟

ترى ما الذي تراءى لهم ؟ وأي الوجوه حضرت ؟ وأي الأمهات نودي إليها ولَم يُسعفها الموت العاجل من الحضور ؟ وكيف كانت رائحة البحر المالح وهي تلتهم برائتهم وأحلامهم وضحكاتهم الحلوة ؟ وكيف دافع هؤلاء عن ما تبقى لهم من حياة في وجه هذا الموت الأسود ؟وكيف بدت الدنيا في عيونهم في تلك اللحظة الفاجرة ؟

وماذا حل بتلك الشطائر التي كانت تملأ حقائبهم ؟ وأي الألعاب ماتت معهم ؟ وأي الوسائد ستشتاق إليهم ؟ وكيف ستبدو الموائد بعد ان غابت عنها الفاكهة الأطيب والأشهى والأحلى ؟ وكيف سينام الأب والأم والأخوة والأخوات فيما البيت يبكي ويشكو غياب الأشقى والأجمل ؟؟؟؟؟ ماذا سنقول لتوم جيري وميكي ماوس وسبونش بوب ساعة حضورهم والسؤال عن أوفى الأصدقاء ؟؟ لا جواب هنا يوقف نزيف الأسئلة ، فالموت فاجعة وهو حدث حزين ومؤلم !!!!!! فلا ندري بعد الأن كيف سنقلب آلبوم الصور بعد اليوم ؟





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :