facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





بدر عبدالحق مر من هنا يا مرحبا يا مرحبا .. !


عودة عودة
02-11-2018 08:47 PM

شعراء وكتاب منهم سلامة الجماعيني وسليم المعاني ومحمد المشايخ وكاتب هذه السطور وآخرون.. كانوا ينتظرون الصحفي والكاتب بدر عبد الحق في بيت الثقافة والفنون في جبل الحسين بعمان الذي رحل عنا قبل سنوات وهو في قمة عنفوانه الشبابي وشغبه الجميل..

اكثرنا فرحا بلقاء بدر كانت زوجته الشاعرة سلامة الجماعيني روت كيف اصبحا حبيبن ومن النظرة الاولى في مدينة الزرقاء هي معلمة في احدى مدارس هذه المدينة وهو كاتب وصحفي في جريدة "الرأي" كبرى الصحف الاردنية والعربية..
تعجل العشيقان بدر وسلامة في ولوج بيت الزوجية والعرس كان في الخليج ومع ان المعاناة كانت كبيرة الا انهما كانا يغرقان اكثر واكثر في الحب والانجاب ميس ابنتهما الكبرى ثم فيما بعد وسن وسمر ..

فجأة..
جاء من عكر صفو فرح العروسين الشابين.. انه" الرقيب ".. لاحدى الصحف الخليجية ..وجاء الامر بترحيل بدر و"بالبيجاما"..! الى باريس لصحيفة كان مراسلا لها في الخليج ومكتبها الرئيسي في العاصمة الفرنسية..

مقالة واحدة ليس غير كتبها بدر هي التي ابعدت الحبيبان بدر في اوروبا وسلامة في اسيا..

انها الصحافة مهنة المتاعب..!

Odehodeh1967@gmail.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :