facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"Ryanair" تعلن فتح خط جديد بين عمّان ومالطا


06-11-2018 04:05 PM

عمون - أعلنت اليوم شركة الطيران الأولى في أوروبا، Ryanair، عن خطٍ جديد برحلتين أسبوعيتين بين عمّان ومالطا، وبذلك يكون عدد الوجهات من وإلى الأردن على متن "Ryanair"، وصلت الى 15 وجهة.

ومن المتوقع أن يسافر على متن شركة Ryanair ما مجموعه 500 ألف مسافر تقريباً في العام القادم من وإلى الأردن وذلك ضمن الخطوط الـ15 الموزعة على مطاريّ عمّان والعقبة.

ويتضمن جدول Ryanair لصيف 2019 من وإلى عمّان:
• 1 خط جديد من مالطا (2 رحلتان أسبوعيتان)
• 11 خطاً بالمجمل: (2) بولونيا، (2) بروكسل، (2) بوخارست، (2) بودابست، (2) كراكوف، (2) مالطا، (3) ميلانو بيرغامو، (2) بافوس، (2) براغ، (2) فيلنيوس، (2) وارسو
• 430 ألف مسافر في العام

وإضافة إلى ذلك، يتضمن جدول Ryanair لشتاء 2018 من وإلى العقبة:
• 4 خطوط بالمجمل: (2) أثينا، (2) كولونيا، (2) مطار روما شيامبينو، (2) صوفيا
• أكثر من 55 ألف مسافر في العام

وعلّق ديڤيد أوبراين، مدير الشؤون التجارية في Ryanair، قائلاً: "يسر Ryanair الاعلان عن خط جديد بين عمّان ومالطا ضمن جدول صيف 2019 الذي سيتضمن 11 وجهة إلى عمّان. يسرنا تقوية التعاون مع هيئة تنشيط السياحة الأردنية، فمن شأن هذا الخط الجديد من مالطا الترويج للسياحة الأردنية وتعريف الأردن -من أهم الوجهات السياحية في العالم- على عدد كبير من المسافرين الجدد القادمين من أحدث دولة أوروبية تنضم إلى خط الأردن (ليصل المجموع إلى 12 دولة أوروبية تسافر إلى الأردن).

واحتفالاً بهذه المناسبة، سيكون سعر التذكرة 14.99 يورو للرحلات القائمة في كانون الثاني 2019 والتي سيتم فتح باب الحجز عليها حتى انتصاف ليلة الخميس (8 تشرين الثاني). ولأن هذه الأسعار المذهلة ستباع بشكل سريع، على الراغبين في السفر الدخول إلى موقع www.ryanair.com لتجنب ضياع الفرصة."

من جانبه، قال مدير عام هيئة تنشيط السياحة الأردنية، الدكتور عبدالرزاق عربيات "شهدت حركة الطيران في الأردن مؤخراً انتعاشاً ملموساً بفضل الرحلات منخفضة التكاليف من وإلى المملكة، الأمر الذي جعل الأردن وجهة يسهل على المواطن الأوروبي بلوغها وبسعر منخفض التكلفة. فإضافةُ شركة Ryanair دولة غنية بالتراث مثل مالطا بمعدل رحلتين أسبوعيتين إلى مجموعة الدول الأوروبية التي تسافر إلى الأردن، ما هي سوى خطوة إيجابية نحو تعريف مسافرين جدد على الأردن العريق والمعاصر، الأمر الذي سيحرك الاقتصاد المحلي الناجم عن الفورة السياحية من خلال تنشيط قطاع الخدمات من فنادق ومطاعم ومواصلات وتأجير السيارات، على سبيل الذكر لا الحصر."





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :