facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سفيرا فرنسا وألمانيا في القاهرة يحيان الذكرى المئوية للحرب العالمية الأولى


11-11-2018 10:03 PM

عمون - أحيى سفيرا فرنسا وألمانيا في القاهرة ستيفان روماتيه وجورج لوي، الذكرى المئوية للحرب العالمية الأولى وذلك بزيارة مقابر بعض الجنود المتواجدة في مصر منذ انتهاء الحرب.
ونشر السفير الفرنسي ستيفان روماتيه في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة له في المقابر الالمانية بمشاركة سفير المانيا "لوي " وقال "أنا في المقابر الألمانية مع صديقي وزميلي جوليوس جورج لوي، سفير ألمانيا بعد مرور مئة عام، لنقيس مدى فظائع الحرب العالمية الاولى وكذلك لنثمن قيمة الصداقة الفرنسية الألمانية".
وكان السفير ستيفان روماتيه، سفير فرنسا بالقاهرة، ونظيره الألماني جورج لوي، قد التقى بعدد من طلاب المدرستين الفرنسية والألمانية اليوم الأحد، وأكد أن الهدف من اللقاء هو نقل ذاكرة ما مزق البلدين، في إشارة منه الي ما فعلته الحرب من تمزيق العلاقات بين ألمانيا وفرنسا قبل أن يجمع بينهما مجددا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :