facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لا نجاح لمشروع قومي عربي يستثني مصر .. !


عودة عودة
21-11-2018 12:24 PM

أكد المفكر القومي الدكتور موفق محادين في لقاء مميز مع شخصيات عروبية في المنتدى العربي الناصري على استقلالية القرار العربي ورفض التبعيات لواشنطن وتل ابيب وتركيا وايران وغيرهما ..

وأكد بان العدوالاسرائيلي يشا رك مع واشنطن وبشكل علني في تفكيك و تدمير الاقطار العربية واحدا بعد الاخروما جرى في العراق وسورية وليبيا ومصر وغيرهما من تفكيك وحروب يصب في هذا الهدف الاجرامي الصهيو امريكي..

وبين الدكتورمحادين بان اميركا واصدقائها يقومون بصناع الحروب في وطننا العربي والشرق الاوسط والعالم كله وبهدف بيع سلاحها للمتحاربين وقد تستمر هذه الحروب القذرة لعشرات السنين تتلف فيها اموالها وتقتل فيها اولادها والذين يكونون عادة في مقتبل العمر..

واكد الدكتور محادين بان لا مشروع قومي عربي بدون مصر الحاضنة للعرب في الماضي والحاضر والمستقبل لمنع تفكك الامة العربية وما جرى للعراق وسورية من تدمير متعمد يقود لتحقيق ها الهدف الصهيوني الامريكي اللئيم..

واكد د محادين بان الهدف الاول والاخير لما يُسمى بالثورات العربية هو تدمير وقتل العالم العربي ومنع نهوضه والى الابد..

Odehodeh1967@gmail.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :