facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طلاب رافقوا الملك الى اليابان: يمكننا تطبيق ما شاهدناه بربع التكلفة


03-12-2018 07:23 PM

عمون - قال الطالبان مرح الخزاعلة وعمران الخصاونة من الجامعة الهاشمية، اللذان رافقا جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين في رحلته الى اليابان إن الزيارة اغنت معرفتهم بالاطلاع على التجارب اليابانية في الزراعة.

وأكد عمران خلال استضافته ومرح اضافة الى رئيس لجنة التربية والتعليم النيابية ابراهيم البدور، في برنامج الأردن هذا المساء الذي يبث عبر شاشة التلفزيون الأردني ويقدمه الزميل حازم الرحاحلة، إنهما سألا عن المعيقات التي واجهت اليابان في زراعة الفراولة وكانت الاجابة ان التكلفة مرتفعة جدا بسبب طبيعة الارض، وهو الامر المهيأ في الأردن حيث يمكن تطبيق ما شاهداه في اليابان بربع التكلفة.

وبينت الطالبة مرح ان المعيقات المتواجدة امام الزراعة في اليابان غير موجودة في الأردن الأمر الذي يمكننا من تطبيق هذه التجارب بتكاليف أقل بكثير.

واشار عمران الى ان اليابان كوكب اخر صحيح لكن يمكن نقله الى الأردن.

وشكر الطالبان جلالة الملك عبدالله الثاني على ثقته الكبيرة في الشباب الأردني، والدعم الذي يقدمه لهم، وسعيه لاطلاعهم على التجارب العالمية.

واشاروا الى ان دعم جلالة الملك للشباب هو الاساس في تحفيزهم على العمل وتقديم المزيد من الابتكار والابداع لرفعة الوطن.

ودعا النائب ابراهيم البدور الجميع الى التقاط الدعم الملكي للشباب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :