facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




صحة البلقاء تتلف 8 تنكات زيت زيتون مغشوش


04-12-2018 01:34 PM

عمون- اتلفت الفرق الرقابية في دائرة الشؤون الصحية بمحافظة البلقاء اليوم الثلاثاء، 8 تنكات من زيت الزيتون المغشوش تم ضبطها من قبل افراد الامن الوقائي بالسلط .

وقال مدير الشؤون الصحية في محافظة البلقاء الدكتور وائل العزب، انه تم التحفظ على تنكات الزيت فور ضبطها، وارسال عينات منها للمختبرات في وزارة الصحة ، وتبين انها مغشوشة حيث تم تشكيل لجنة وقامت بإتلافها حسب الاصول.

واكد العزب ان كوادر الرقابة الصحية في المديرية والمراكز الصحية تعمل وفق خطة مفصلة تشمل تنفيذ زيارات على مختلف المحال التجارية بالمحافظة اضافة للزيارات الدورية لجمع عينات المياه من مختلف المصادر واجراء الفحص عليها والتأكد من وصول ماء نظيف وآمن للمواطنين.

وطالب العزب المواطنين، بضرورة الابلاغ عن اي تجاوزات او مخالفات ضمن التعاون والتشارك المجتمعي بين المؤسسات الحكومية والرقابية والمواطنين. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :