facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الاعرج وجرار ونعالوة .. مدرسة نضالية فلسطينية جديدة .. !


عودة عودة
04-12-2018 09:11 PM

منذ السابع من شهر تشرين اول الماضي وحتى كتابتي هذه السطور..دولة العدو الاسرائيلي كلها جيشا وشرطة ومخابرات وغيرها ..غارقة حتى اذنيها في البحث عن الشاب الفلسطيني اشرف نعالوة الذي قام باطلاق النار من بندقية الية"كارلو" على اسرائيليين في المنطقة الصناعية الاسرائيلية قرب مدينة طول كرم بفلسطين المحتلة..

وفي عملية مماثلة قام الشاب الفلسطيني احمد نصر جرار من جنين والمطارد من القوات الاسرائيلية باطلاق النار على اسرائيليين وبقيت قوات اسرائيلية عديدة تبحث عنه في كل مكان في فلسطين واخيرا نال الشهادة التي سعى من اجلها..

شاب ثالث مثقف هو الشاب الفلسطيني باسل الاعرج من الولجة القدس والمطارد من اسرائيل جيشا وامنا ومخابرات بالبحث عنه ولمدة طويلة واخيرا وجدته فقتل العديد من جنود العدو الاسرائيلي وظفر بالشهادة..

هؤلاء الشبان باسل واشرف واحمد اصبحوا مدرسة نضالية جديدة وقف معها الشعب الفلسطيني والشعوب العربية والامل الكبير له.. كما اصبح هؤلاء الشبان الفلسطينيين هاجسا مرعبا لجيش الاحتلال الاسرائيلي ولاسرائيل النووية التي لا تُقهر فقهرها هؤلاء الشبان الابطال..

هذه المدرسة النضالية الفلسطينية الجديدة تقوم على العمل الفدائي الفردي وتعتمد على التخفي والمناورة ...وقد زادت هذه العمليات الطين بلة تحت الاقدام الاسرائيلية ولم تشهد مثلها طيلة الاحتلالين العام 1948 و 1967.

واعتبرت صحيفة اديعوت احرونوت من اشهر الصحف الاسرائيلية " اسرائيل دولة فاشلة" وانتقدت اعتقال والدي وشقيقة المطارد اشرف نعالوة..!

وآخر الليل نهار.. كما انشد محمود درويش...!

Odehodeh1967@gmail.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :