facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




معركة طحن بين شركات توزيع المحروقات


05-12-2018 06:45 PM

عمون - معركة طحن بين شركات توزيع المحروقات. الأطراف المتصارعة تتقاذف تحميل المسؤولية، بينما المواطنون يسألون: لماذا صارت تشبههم. إنها "تنتّع" من كل اتجاه.
تمر رشقة التصريحات المعادية، فيرفع المواطن رأسه ويراقب سقوطها خلف خطوط العدو. يرد العدو بالمضادات من دون جدوى.

اليوم تستخدم أطراف المعركة كل الأسلحة الإعلامية الممكنة. فيما المواطن الضحية تحت يراقب ما يجري.

المواطن وحده من دون الحكومة. الحكومة لا شأن لها بكل هذا. فهي في شغل عن هذا عظيم. تريد أن ترتّب شأن الموازنة وما أدراك ما الموازنة.

في الحقيقة ربما من دواعي سرور الحكومة اندلاع هذه المعركة، في هذا التوقيت بالذات. حكومة الدكتور عمر الرزاز يسعدها اي فكرة يمكن أن تشغل بال الرأي العام عنها؛ لهذا أخذت فيها "وضعية الميت".

هكذا تجرى الأمور اليوم. كأن المسؤولين اتفقوا فيما بينهم أن "يتفرجوا" على "طوشة" الشركات على الزبائن، حتى وإن كان الزبائن مواطنين تدعي الحكومة السهر على مصالحهم. هذه في الاعلام وحملات العلاقات العامة فقط.

ربما لأنهم مجرد مواطنين عليهم أن يدفعوا ما عليهم من صفعات. إذن فلتتواصل المعركة التي سيتخدم فيها الاطراف كل ما يمكن استخدامه من أسلحة محرمة محليا.

الشركات تتراشق التصريحات، والوثائق والبيانات، بينما المواطن عار وحده، عار من كل شيء حتى من الحكومة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :