facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





هل يفعلها الرزاز كما فعلها ماكرون .. ؟!


عودة عودة
09-12-2018 01:00 AM

فوجئ المحتجون الفرنسيون برئيسهم مانويل ماكرون وهو بينهم في قلب العاصمة الفرنسية باريس يتكلم مع المحتجين ورجال الشرطة ايضا..

ليس له من هدف الا اعادة الهدوء الى بلده وقبل فوات الاوان وفي وقت صعب حيث غابت النقابات والاحزاب الفرنسية دون استثناء عن هذا الحدث الفرنسي الشعبي الغاضب..

في هذا الحدث دخل شرطي فرنسي التاريخ في حوارله مع الرئيس ماكرون عندما قال له الرئيس:" شكرا على تضحيتك لحماية فرنسا..فرد عليه الشرطي:" لا شكر على واجب سيدي الرئيس هذا عملي....!

الرئيس عمر الرزاز رئيس الوزراء رئيس السلطة اللتنفيذية..ابن عائلة اردنية بارزه منها منيف الاب ومؤنس الاخ وعمر ايضا.. جميعهم كانوا في المقدمة فلتتقدم وتقوم بزيارة اهلك وابناء وطنك في الدوار الرابع وهم تحت المطر والبرد ..و لليوم الثالث ..!

Odehodeh1967@gmail.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :