facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إسرائيل النووية .. الرعب مزمن .. !


عودة عودة
15-12-2018 02:44 AM

بين الحين والاخر ترفع اسرائيل النووية عقيرتها بالشكوى ليصل الى مستوى الرعب المزمن ليس من جيش عربي فُك عقاله أو من فتح وحماس والجهاد او من حزب الله وايران وغيرها...

هذه المرة وفد اليها هذا الرعب من انفاق اكتشفها الجيش الاسرائيلي شمال فلسطين المحتلة والقادمة من لبنان اضافة الى انفاق اخرى في جنوب فلسطين المحتلة والقادمة من قطاع غزة..

جميع الاذرع الاسرائيلية المعلنة والمخفية التقت لمناقشة هذا الحدث الكبيرالمرعب وغير المسبوق والاتهامات بالتقصير كانت شتى ودون الوصول الى نتائج تذكر..

في الماضي القريب جاءت الشكوى من طفلة عمرها سبعة عشر عاما اسمها (عهد التميمي) شاركت في المواجهات بين جيش الاحتلال الاسرائيلي ومواطنين بينهم اطفال في قريتها النبي صالح قرب رام الله في الضفة الفلسطينية المحتلة..

في هذه المواجهات وفي ساحة منزلها قامت الطفلة عهد التميمي بصفع جندي اسرائيلي ولأكثر من مرة دفاعا عن نفسها وعن عائلتها وحرمة منزل والديها..كما تناوب اطفال فلسطينيون اخرون بممارسة هذا السلاح الفلسطيني الجديد(الصفع) لجنود اسرائيليين آخرين مما استدعى اعتقال الطفلة عهد ومحاكمتها وسجنها ثم الافراج عنها فيما بعد...!

وللتذكير...

فإسرائيل النووية التي تملك 300 قنبلة ورأس نووي هي الدولة الوحيدة في العالم التي تحاكم الاطفال حيث يوجد المئات من الاطفال الفلسطينيين الان في سجونها بعد محاكمتهم والتهمة مقاومتهم لجيش الاحتلال الاسرائيلي

لا جديد...

فقد سبق لدولة اسرائيل النووية هذه بمحاكمة مؤلف (رواية متخيلة) وليست حقيقية تتحدث عن قصة حب بين شاب عربي وفتاة يهودية يدرسان معا في جامعة واحدة ليس في اسرائيل وانما في الولايات المتحدة...!

قصة اخرى

الراي




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :