facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أكثر من ألف مطعم أفلست في بريطانيا خلال 9 أشهر


18-12-2018 09:23 AM

عمون- قالت مؤسسة مور ستيفنز للمحاسبات أمس (الاثنين)، إن أكثر من ألف مطعم أفلس في بريطانيا خلال هذا العام حتى شهر أيلول (سبتمبر)، وذلك بزيادة نسبتها 24 في المئة عن الـ 12 شهراً السابقة مع مواجهة هذه الصناعة طاقة مفرطة في الوقت الذي تباطأ فيه انفاق المستهلكين.


وأغلقت سلسلة مطاعم مثل كارلوتشيوز وبريزو وجيميز إيطاليان وسترادا منافذ في العام الماضي وليست هناك علامات تذكر على أي زيادة في الطلب.

وقال رئيس إعادة الهيكلة والإفلاس في مؤسسة مور سيتفنز جيريمي ويلمونت في بيان صحافي إن «إغلاق قطاع المطاعم أصبح متفشيا الآن. التأثير واضح في كل الشوارع الرئيسية تقريبا بالبلدات أو المدن الرئيسية».

واضاف إن 1219 مطعما أغلقت في شتى أنحاء بريطانيا فيما بين سبتمبر 2017 وسبتمبر 2018 بزيادة عن 985 مطعما قبل عام. وزاد: «بعد الغموض المتعلق بعملية الخروج من الاتحاد الأوروبي وزيادة أسعار الفائدة يبدو أن المستهلكين يشدون الحزام». (رويترز)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :