facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





منذ المسكين البوعزيزي وحتى الان .. !


عودة عودة
23-12-2018 11:19 AM

قبل ايام قليلة.. مرت الذكرى التاسعة لقيام الشاب التونسي محمد البوعزيزي باحراق نفسة في وضح النهار وهو عاطل عن العمل مع انه يحمل شهادة عليا ويعمل بائعا متجولا.. والسبب المباشرللحدث المؤلم قيام شرطية تونسية بصفعه لانه لم يمتثل لاوامرها فوق ذلك تم مصادرة العربة الصغيرة التي يبيع الفواكه عليها وكما يبدوهي الوحيدة التي يملكها في هذه الدنيا..

واتفق المراقبون بان حادث احراق البوعزيزي لنفسه كان السبب المباشر لقيام الثورات العربية في تونس وليبيا ومصر وسورية واليمن واسفرت عن رحيل الرئيس التونسي زين الدين بن علي وسجن الرئيس المصري حسني مبارك وقتل الرئيس معمر القذافي والرئيس اليمني علي عبدالله صالح...

ولم تأت هذه الثورات العربية التي اطلق عليها "الربيع العربي" واصبح شتاءا عربيا فيما بعد.. بالرخاء على الشعوب العربية .. فالخراب والموت في كل مكان والمشردون منها في جميع الدول حولها وبعيدا عنها في اوروبا وامريكا وغيرها.والمدن العريقة تحولت الى ركام..

الرئيس الفرنسي نيكولاي ساركوزي اعترف قبل ايام قليلة ان طائراته كانت تلاحق الرئيس القذافي زنقة زنقة ودفعته للاستسلام للثوار الذين قاموا بقتله وبصورة بشعة..وطالت هذه البشاعة في القتل الرئيس علي عبدالله صالح والبشاعة في المعاملة للرئيس المصري المستقيل حسني مبارك...

اسألوا البروفسور برنارد لويس مهندس ما يُسمى ب"الربيع العربي" والمليارات التي أُغدقت على ثوارها (838) مليار دولار .. من اين جاءت..وكله كرمال العدو الاسرائيلي.!.

الثورات البعيدة عن فلسطين والوحدة العربية ثورات عاقة ومشبوهة..رائحة هذه الثورات العربية كانت نتنه من زمان وعلى مدار السنوات التسع" الفارطة" كما يقول الاخوة التوانسة...منذ المسكين البوعزيزي والى الان..!

Odehodeh1967@gmail.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :