facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ورشة معرفية حول كيفية إعداد خطة المخاطر في مؤتة


23-12-2018 12:13 PM

عمون - عقدت في جامعة مؤتة فعاليات الورشة الموسومة بكيفية إعداد المخاطر في إذ قدمت من قبل الدكتور أيمن القطاونة من كلية الأعمال.

وتناول المحاضر موضوع الورشة باعتباره جامع لاستراتيجيات تقلل الآثار السلبية للمخاطر الأمر الذي من شأنه تتبع الأولويات للخروج بأقل الخسائر وفق أفكار وقائية وعلاجية تستشرف المستقبل.

وقد تم تجهيز خطة مخاطر في الجامعة تناولت كافة المجالات ذات الصلة بمسيرتها الوطنية ؛ لضمان تحقيق معايير جودة تقربها من الإنجازات وتجعلها في مصاف مؤسسات التعليم المتميزة محلياً وإقليميا ودوليا وهذا يتناسب والمصالح العليا للجامعة وبما يتناسب ومفاهيم الإدارة الحديثة المتمثلة برؤية وتطلعات إدارتها.

والورشة ضمن سلسلة نشاطات معرفية وإدارية لدائرة الرقابة والتدقيق الداخلية والتي تفعل واجبها في إعادة المفاهيم الإدارية للعاملين فيها ؛ لزيادة اندماجهم في بيئة العمل الرقابي ليكونوا أصحاب قدرة إبداعية وأفكار مبتكرة لتطوير الأداء والتغلب على العوائق ببصيرة وحكمة ورشاد (حسب مدير الرقابة والتدقيق الداخلية سالم فضل المجالي).

بدوره ثمن كادر الرقابة والتدقيق الداخلية الحرص على توثيق صلتهم بموضوعات الإدارة الحديثة؛ مما يبدع حالة من الجودة والاتقان ومعرفة المهام الوظيفية وإداركها وبشكل يعود على الجامعة كمؤسسة وطنية بالنفع والفائدة وهي فرصة سانحة لتوثيق الجانب النظري بالتطبيق والمشاهدة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :