facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المنطقة العسكرية الشمالية توزع طرود الخير على عدد من الأسر العفيفة


25-12-2018 11:33 AM

عمون - وزعت قيادة المنطقة العسكرية الشمالية أمس الاثنين طرودا خيرية من المواد التموينية والبطانيات والمدافئ على عدد من الأسر العفيفة والمحتاجة ضمن منطقة المسؤولية بهدف التخفيف على المواطنين وإدامة التواصل معهم في مختلف محافظات المملكة وتعزيز الدور الإنساني للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي.

وقال قائد المنطقة العسكرية الشمالية العميد الركن خالد المساعيد: "إن الدور الإنساني الذي تقوم به القوات المسلحة يأتي استكمالاً لواجب القوات المسلحة في حفظ حدود الوطن وحماية مكتسباته ومنجزاته والتي تحققت بفضل جهود جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين وحرصه على إرساء التعاون بين أفراد المجتمع ووحدة الصف بين القائد وشعبه.
وعبر المواطنون والأهالي عن شكرهم وامتنانهم لجلالة الملك عبدالله الثاني والقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي على دعمهم الدائم والمتواصل الذي يقدمونه للمواطنين كافة في مختلف الظروف .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :