facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مطالب بتاهيل طريق كفرنجه الذي يربط قرى الوهادنة وحلاوة والهاشمية


28-12-2018 01:54 PM

عمون - طالب عدد من ابناء مدينة كفرنجه الجهات المعنية العمل على اعادة تاهيل الطريق الذي يربط قرى الوهادنة وحلاوة والهاشمية كونه يفتقر للخدمات وضيق ومعرض للانهيار في أي وقت .
وقال المواطن محمد الشويات انه تم مراجعة الاشغال والبلدية لحل مشكلة الطريق وهناك كتاب صدر من وزارة الاشغال يوصي بضرورة استملاك مجرى لتصريف مياه الأمطار لربط المجرى القائم للقناة مع وادي كفرنجة الا انه لم ينفذ على ارض الواقع لغاية الان .
وبين المواطن احمد شعبان ان البلدية قامت بوضع مصدات ترابية على جانبي الطريق الا انها تعتبر مؤقتة ولن تؤدي الغرض وستنهار في ظل التساقط الغزير للامطار داعيا الجهات المعنية الى العمل على معالجة وضع الطريق كونه يخدم الاف الدونمات من الارراضي المزروعه وابناء المدينة .
وقال رئيس بلدية كفرنجه نور بني نصر لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم الجمعة ان الطريق لا يقع ضمن اختصاص البلدية بل يقع على عاتق مجلس الخدمات ووزارة البلديات مبينا ان كوادر البلدية عملت في وقت سابق على تجريف الطريق بالاضافة الى وضع حواجز ترابية من اجل تقليل المخاطر التي قد تنجم عن تشكل السيول .
واشارت مديرة أشغال المحافظة المهندسة رحاب العتوم إن مسؤولية طرق الخدمات وبعد عام 2017 أصبحت لا تقع ضمن اختصاص وزارة الأشغال مبينه ان هناك تعميما صدر عن مجلس الوزراء يوضح أن طرق الخدمات تقع مسؤولياتها على "المستثمر والمستفيد".
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :