facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





كمرون يحاول اخراج اوروبا من جيب الكنغر الامريكي .. !


عودة عودة
30-12-2018 03:19 PM

إختلف المراقبون حول الاسباب التي ادت الى الاحتجاجات التي طافت قبل ايام قليلة الشوارع الباريسية والعديد من الشوارع في العديد من المدن الفرنسية الاخرى..

فريق رأى ان هذه الاحتجاجات الفرنسية الساخطة هي احتجاجات فعليةحقا وانها انطلقت فجأة وبدون ولو اشارة واحدة. من واشنطن.وغيرها..

وراى فريق اخر ان وراء هذه الاحتجاجات اسباب كالبطالة....وانخفاض معدل النمو الاقتصادي..وعدم التزام الرئيس الفرنسي ماكرون بوعوده لناخبيه ..

فوق ذلك ...

غياب الحراك الشعبي الفرنسي ..و الاحزاب الشهيرة والنقابات خاصةعن هذا الحراك كل ذلك ادى الى قيام حراك شعبي .مختلف ...

حقيقة ما جرى ..

ويجري الحديث عنه الان في داخل فرنسا وفي خارجها.. بان مؤامرة امريكية قد جرت على الرئيس كمرون للنيل منه على اثر دعوته الى "انشاء جيش اوروبي" ليحفظ امن القارة الاوروبية وبعيدا عن الناتو.. ويعني ذلك انه سيتم اخراج فرنسا ودول اوروبا من جيب الكنغر الامريكي..!

Odehodeh1967@gmail.com




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :