facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المسلماني: التشاور لاختيار الوزراء نهج إيجابي


02-01-2019 10:02 AM

عمون- قال النائب السابق امجد المسلماني أن تشكيل أو تعديل الحكومه يحظى باهتمام كافة أطياف المجتمع وذلك لانتظار الجميع لمن سيتم اختيارهم وقدرتهم على تحقيق إنجازات وطنيه تحدث نقله ايجابيه خصوصا في الاقتصاد و الخدمات.

وأضاف المسلماني أن الرئيس الرزاز وقد أعلن قبل مدة وجيزة عن خطة عمل الحكومة يبدو حذرا في اختيار الوزراء الداخلين للحكومة في التعديل المقبل وهذا أمر مبرر وايجابي حيث ان الحكومة أمامها فترة عمل هامه لترجمة خطتها التي أعلنت عنها على أرض الواقع وهذا يتطلب فريق وزاري منسجم وقادر على تجاوز التحديات.

وأكد المسلماني على أن يكون الرئيس الرزاز بالتأني في التعديل من اجل امتصاص غضب الشارع..فأختيار فريق متجانس متفاهم افضل بكثير من اختيار متسرع يزيد من ازمات الحكومه بعد فتره

وأشار المسلماني أن قيام الرئيس الرزاز باستشارة شخصيات للدخول للحكومة ومناقشتهم لمعرفة قدرتهم وتقبلهم لإكمال برنامج عمل الحكومة هو توجه إيجابي وحتى لو رفض البعض الدخول للحكومة فهذا يؤكد الجدية التامه لديهم وتفهمهم لمتطلبات العمل العام والحاجة لتفرغ تام لتحمل المسؤولية وهو أمر لا يحتاج إلى نفي حكومي.

وقد يكون انهم وجدوا أن دخولهم للحكومة وما لديهم من خبرات وامكانات يصعب تحويلها لإنجاز في حكومه غير متجانسة تعاني مع تعديلات مستمرة وهذا قد يعرضهم للاخراج من الحكومة في أول تعديل فكم من مرؤوس يقصى لانه تفوق على رئيسه.

وأضاف المسلماني أن نجاح الحكومة يعتمد على نجاح كل وزير في إدارة شؤون وزارته وإنجاز أعمالها وكذلك على التجانس بين أعضائها وهذا سيتحقق إذا ما اكمل الرزاز نهجه التشاوري لتعديل الحكومة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :