facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأمانة تجدد 1667 رخصة مهن الكترونيا خلال يومين


02-01-2019 07:15 PM

عمون - جددت أمانة عمان 1667 رخصة مهن الكترونيا خلال يومين ، بعد أن باشرت أمس الثلاثاء تقديم هذه الخدمة الالكترونية للتسهيل على المواطنين ضمن التوجهات في تبسيط الإجراءات وإختصار الوقت والجهد على المواطن ومالك المنشأة التجارية والصناعية والمستثمر .
وبين مدير دائرة رخص المهن والاعلانات المهندس علي الحديدي ان الامانة قامت امس الثلاثاء اول ايام إطلاق هذه الخدمة بتجديد 69 رخصة مهن، ليرتفع اليوم الاربعاء حجم الاقبال الى 1598، مشيرا الى ان نظام دفع الرسوم يتم كذلك الكترونيا عن طريق الحساب البنكي أو فواتيركم .
من جانبه أوضح رئيس قسم الجودة والتدريب المهندس محمد الحويان آلية تقديم هذه الخدمة بالدخول الى موقع امانة عمان AMMan.JO ثم الدخول الى نظام رخص المهن وبعدها إدخال كلمة المرور للمستخدم( VL رقم الرخصة ــ المنطقة ) ثم إدخال كلمة المرور Q123456 وبعدها الدخول إلى قائمة تجديد لاستكمال الاجراءات .
ويتواجد في مدينة عمان 120 ألف رخصة مهن ، فيما يتم إصدار نحو 8 الآف رخصة مهن جديدة سنويا وفقا للمهندس الحديدي . --(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :