facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مدير مدرسة سلمان الفارسي يرد على النائب ابو هلال


02-01-2019 08:50 PM

عمون - ‏قال مدير مدرسة سلمان الفارسي في مدينة العقبة ان النائب علياء ابو هليل لم تزر المدرسة منذ عام ونصف فترة وجوده في ادارة المدرسة.

واضاف في عدة تغريدات نشرها على صفحته على التويتر: من باب حق الرد كمدير للمدرسة فان النائب ابو هليل قالت انه الصور التي نشرتها ( وطلعت من مصر و اليمن) هي في مدرسة سلمان الفارسي / العقبة، مشيرا الى ان ابو هليل لم تصل للمدرسة او تزورها في حد علمي من عام ونصف خلال وجودي فيها لليوم فيها

ونوه الى ان مدير المدرسة نشر مجموعة من الصور لنشاطات المدرسة وعلق عليها ان المشاهدات السابقة، هي ممارسات يومية في المدرسة.

وقال: ان مدرسة سلمان الفارسي ليست مدرسة نموذجية لكن فيها صور نقية للتعليم ولا يقبل ان يجري تشويهها، مشيرا الى انه يعتذر من اي طالب نشرت صورته من دون الحصول على اي اذن منه.

يشار الى ان المدرسة في حي من أقدم مناطق العقبة وهي الشلالة، لافتا الى ان المنطقة فعليا بحاجة لتنمية حقيقية أكبر من أية تفاصيل أخرى.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :