facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انتخاب نانسي بيلوسي رئيسة لمجلس النواب الأمريكي


03-01-2019 09:26 PM

عمون - انتخبت نانسي بيلوسي كرئيسة لمجلس النواب الأمريكي، الخميس.

صوت غالبية أعضاء مجلس النواب الأميركي، اليوم الخميس، لصالح نائبة الحزب الديمقراطي، نانسي بيلوسي، لتولي منصب رئيس المجلس.

وسبق لبيلوسي أن ترأست المجلس ما بين عامي 2007 و 2011.

وقال ترامب، بوقت سابق في مؤتمر صحفي:" أهنئ نانسي بيلوسي على نجاحها ويبدو أنها ستتولى رئاسة مجلس النواب ونتمنى التعاون معها"، وأضاف: "هناك العديد من الملفات التي يجب أن نعمل فيها معا".

وحول نية الديمقراطيين إجراء تحقيق حول نتائج الانتخابات الرئاسية السابقة، تابع ترامب: "أقول للديمقراطيين دعونا نرى ما لديكم… أنا أسمع الكثير عن التحقيق ولكن لم يظهر شيء… ولكن يمكن أيضا أن نلعب من خلال مجلس الشيوخ، ولدي أدوات أفضل".

ويعتبر تولي بيلوسي لرئاسة المجلس تطور يتوقع على نطاق واسع أن يهدد الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، مع احتمال توجيه الكونغرس الاتهام له في عدد من القضايا.


عشية بدء دور الانعقاد الجديد للكونغرس الجمعة، أعلنت نانسي بيلوسي زعيم الأغلبية الديمقراطية بمجلس النواب الأمريكي أن الديمقراطيين سينتظرون نتائج تحقيقات مولر قبل الإقدام على إجراءات عزل ترمب، فيما لم تستبعد عملية العزل أيضا.

وقالت بيلوسي في مقابلة حصرية مع برنامج (توداي) الذي بثته قناة (إن بي سي) الأمريكية الخميس:" لا يتعين عزله – أي ترمب- لسبب سياسي، وفي ذات الوقت لا يتعين تجنب المضي في إجراءات العزل لسبب سياسي أيضا."





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :