facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




2834 شركة التزمت بتوكيل محامين .. بزيادة 1100 شركة العام الماضي


04-01-2019 04:20 PM

عمون - قال مقرر لجنة الشركات في نقابة المحامين، عضو مجلس النقابة، محمد ابوزناد ان مجموع الوكالات الحديثة المسجلة بالنقابة والتي قامت من خلالها شركات بتوكيل محامي في العام الماضي بلغت 2834 شركة بزيادة مقدارها 1100 شركة عن عام 2017 و 1400 شركة عن عام 2016 .

واضاف ان مجموع الرسوم والغرامات التي تم تحصيلها في العام الماضي بلغت مليون وثمانمائة الف دينار، بينما بلغت مجموعها في عام 2017 مليون وثلاثمائة وسبعة وسبعون الفا، رغم ان عملية التحصيل في الشهر الخامس من عام 2018.

واشار ابوزناد انه سجل في العام 2018 اعلى نسبة استيفاء رسوم شركات بتاريخ نقابة المحامين، حيث بلغت الرسوم مليون ومائة وخمس وثمانون الف واربعمائة وتسعون دينارا ، كما بلغ عدد المحامين المستفيدين من الوكالات الجديدة حوالي 1000 محامي ومحامية.

واثنى على الدعم الذي قدمه نقيب المحامين مازن رشيدات ومجلس النقابة للجنة الشركات، كما اشاد بالجهود التي بذلها اعضاء اللجنة وموظفي قسم الشركات.

وبين انه سيتم الانتهاء قريبا من وضع خطة عمل للجنة للفترة القادمة، وانه سيتم المباشرة باقامة الدعاوى على الشركات المخالفة في عام ٢٠١٩.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :