facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مدير عام الخط الحجازي يستقبل نائب وزير الداخلية التركي


15-01-2019 06:01 PM

عمون - استقبل مدير عام الخط الحديدي الحجازي صلاح اللوزي الثلاثاء نائب وزير الداخلية التركي اسماعيل شتاكلي الذي يقوم بزيارة لبحث التعاون المشترك مع مؤسسة الخط الحجازي وتفقد المتحف الذي تنفذه الوكالة التركية تيكا برفقة رئيس منظمة "افاد" محمد اوغلو ومنسق الوكالة التركية للتعاون والتنسيق الدولي في الاردن كورشاد ماهمات .
واكد اللوزي عمق العلاقات الثنائية المشتركة مع الجانب التركي والتي تعكس صداقة تاريخية وتعاون دائم في جميع المجالات ووحدة الرؤية تجاه القضايا الاقليمية المشتركة .
وبين اللوزي اهمية الشراكة مع الجانب التركي والتي ترقى الى مستويات طموحة والجوانب التاريخية المشتركة في نشأة الخط الحديدي الحجازي والتي تلتقي في الهوية والهدف بين البلدين الصديقين معبرا عن طموح المؤسسة باعادة بناء وتاهيل مسار الخط الحجازي بالتعاون مع الحكومة التركية.
من جهته اثنى شتاكلي على الدور المحوري الهام الذي تقوم به مؤسسة الخط الحجازي في ادامة عمل القطار والحفاظ على هويته ودوره التاريخي، مؤكدا استمرار التعاون والتنسيق بين الجانبين بما يعزز التقدم على جميع المستويات .
وحضر الوفد جانبا من اجتماع عقده مدير عام الخط الحجازي حول المشاريع القادمة والتي يجري العمل عليها في المؤسسة الى جانب استعراض فيديوهات توثق ابرز الانجازات التي حققتها المؤسسة على صعيد التطوير والتحديث والفعاليات التي قامت على حرم الخط الحجازي الى جانب تطوير وتأهيل القاطرات والمرافق التابعة للمؤسسة.
وجال الوفد في مرافق المؤسسة واطلع على ابرز المقتنيات الموجودة في المتحف القديم والقاطرات التي جرى اعادة تاهيلها وبنائها من قبل كوادر المؤسسة الى جانب الاطلاع على اخر ما وصل اليه مبنى المتحف الجديد .
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :