facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





لنقف ونفكر .. !


عودة عودة
21-01-2019 11:21 AM

قبل ايام قليلة داهمنا خبران محليان ..الاول كان عبارة عن رسالة وصلت "عمون" ومن اردني يقول فيها:" بانه يعرض أعضاءه لمن يشتري لاطعام اطفاله وانه يعيش اوضاعا مالية صعبة..!

حتى الان لم يتم التأكد من صحة ما جاء في الرسالة وهل صاحبها جاد في عرض اعضائه للبيع وهوامر ممنوع في الاردن وفي جميع انحاء العالم..

ولا ندري هل وصلت رسالته هذه الى وزارة الشؤون الاجتماعية ومؤسسات خيرية اهلية اخرى وهي مهمة هذه المؤسسات البحث عن مثل هذه المشاكل الاجتماعية وفي اسرع وقت وقبل فوات الاوان..

قصة اخرى محزنة ..فقد أقدمت لاجئة سورية قبل ايام ايضاعلى حرق نفسها واطفالها الثلاثة في خيمتها وجرى اسعافها وتعيش الان في احدى مخيمات اللجوء للسوريين والسبب وفق ما جاء في الخبر بانها اقدمت على ذلك بسبب عدم تمكنها من توفير الطعام لها ولاطفالها ومنذ ثلاثة ايام....

مثل هذه الحوادث في بلدنا متوقعة ويجب حلها ووقف نموها وتكاثرها وقبل ان يتسع الرقع على الراقع وقبل فوات الاوان..!

odehodeh1967@gmail.com




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :