facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انطلاق فعاليات الملتقى التدريبي الأول يوم غد


25-01-2019 02:20 PM

عمون - تنطلق صباح السبت فعاليات الملتقى التدريبي الأول في محافظة الزرقاء، برعا.، والذي تنظمة توأمة منظمات المجتمع المدني لمدة اسبوع وبمشاركة واسعة من اصحاب الاختصاص والخبرة .
وسيتناول الملتقى الذي ستقام فعالياته في مركز الملك عبدالله الثقافي، جملة من المحاور منها التخطيط الاستراتيجي ، وادارة الاجتماعات ، والموارد البشرية ، ومهارات التواصل والاتصال ، وإدارة الازمات ، وادارة الوقت إضافة لتنمية أسرية مستدامة وأخلاقيات العمل.
ويهدف الملتقى الذي يعقد مجانا وبالشراكة مع وزارة الثقافة، إلى رفع مستوى الوعي الثقافي بين مختلف فئات المجتمع المحلي لاسيما في بيئات العمل المختلفة، وفق ما اكدته أمين عام التوأمة (توامة منظمات المجتمع المدني )مريح المفلح .
واشارت المفلح إلى أن الملتقى يأتي كمرحلة لاحقة للملتقى الذي عُقد في عمان مؤخرا بالشراكة مع أمانة عمان الكبرى، واستفاد منه نحو 160 شخص من مختلف فئات المجتمع ليتم عقده في عدد من المحافظات تباعا، وهو تأكيد لأهمية خروج جمعيات المجتمع المدني من دورها التقليدي "الاجتماعي" إلى دور ثقافي توعوي لجميع الفئات المشاركة.
يشار إلى أن توأمة منظمات المجتمع المدني هو ائتلاف بين مجموعة من الجمعيات المدنية يسعى لتحويل الدور التقليدي "الاجتماعي" لمنظمات المجتمع المدني الى بيئة عمل أوسع وغير هادف للربح ويتضمن العديد من البرامج والانشطة الهادفة لفئات المجتمع وفي جميع المجالات إضافة للمساهمة في تحقيق التكافل والتضامن الاجتماعي بين أبناء المجتمع.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :