facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جريدة "السياسة" تعتذر من حرم ولي العهد السعودي


25-01-2019 06:32 PM

عمون- في سابقة ربما تكون الأولى من نوعها، قدمت صحيفة كويتية اعتذارا على نشرها صورة بالخطأ لحرم ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.

قدمت صحيفة "السياسة" الكويتية، أمس الخميس، اعتذارا لحرم ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، على خلفية نشرها صورة، عرّفت بطريق الخطأ على أنها للأميرة سارة بنت مشهور، في أول ظهور علني لها.

وكانت الصحيفة الكويتية قد نشرت تحت عنوان (أول ظهور علني لزوجة ولي العهد السعودي)، صورة تم التعليق عليها بطريق الخطأ، بأنها للأميرة سارة بنت مشهور، حرم ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، في أول ظهور علني لها، وذلك ضمن فعاليات حدث (المشراق 2) الذي أقيم تحت رعايتها في مركز الملك عبد العزيز التاريخي بالرياض.
فيما تبين أن الصورة التي تداولتها مواقع إلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي، ترجع إلى الناشطة السعودية في مجال المرأة، هالة كاظم، التي غردت، متوجهة بالشكر لجمعية النهضة السعودية، التي كرمتها خلال الفعالية المذكورة".

وكانت هالة كاظم قد نشرت تغريده لها على صفحتها الرسمية على "تويتر"، معربة فيها عن شكرها وتقديرها للأميرة سارة.

يشار إلى أن صحيفة "السياسة" الكويتية قد نشرت الاعتذار تحت عنوان "توضيح… واعتذار من حرم ولي العهد السعودي"، على صدر صفحتها الأولى، مؤكدة تقدير دور حرم ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، سمو الأميرة سارة بنت مشهور، ودعمها اللامحدود للمرأة العربية والسعودية على وجه الخصوص. (وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :